منتديات جـروحي
ضيفنا الكريم :

-- يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا --


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل [URL="http://6rooh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=register"]بالضغط هنــا[/URL]




منتديات جـروحي

اهـلا وسهــلا بكــم فـي منتـديات جــروحي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله العنزي
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد المساهمات : 425
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الأربعاء أغسطس 11, 2010 6:40 am





الحـآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحــآله السـآدســه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الورد
مشرفه قســــــــــم القصيد
مشرفه  قســــــــــم القصيد
avatar

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:39 pm

هههههههههههههههه
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...

يسلمووووووووو على طرحك الرائع تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت انساك
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الخميس أغسطس 12, 2010 7:21 am

يعطيكـ العافية
وتقبل مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 584
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الخميس أغسطس 12, 2010 10:34 am

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي .
يسلمووووووووووووووووووووو على طرح ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://6rooh.ahlamontada.com
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جـروحي :: ღ جـــروحي الــعــامــة ღ :: ₪|[ ِمـٍن الــواقِـــع ]|₪-
انتقل الى: