منتديات جـروحي
ضيفنا الكريم :

-- يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا --


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل [URL="http://6rooh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=register"]بالضغط هنــا[/URL]




منتديات جـروحي

اهـلا وسهــلا بكــم فـي منتـديات جــروحي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أيــــــــــــــــــــــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــــــــب الجـــمـيــــــــــع؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلام جريحه

avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: أيــــــــــــــــــــــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــــــــب الجـــمـيــــــــــع؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 25, 2010 8:50 am

السلام عليكم اخوتي واخواتي
لن اطيل السلام لاني بصراحه حزينه Crying or Very sad
لانني لا أرى باقي الاعضاء متواجدون فالمنتدى هذه الفتره
هل هناك شيئ ما حدث؟ واين ذهب الجميع ؟لا ردود على المواضيع
ولا ايضا مواضيع جديده القليلون فقط من نرى مشاركاتهم ولكن اين الجميع
نحن كالاسره الواحده في هذا المنتدى اصبح لنا مثل المنزل
لكن هل هناك قيمه للمنزل دون اهله
مع احترامي للمتواجدين دائما فالمنتدى
فقط اريد ان يرجع الجميع وان تكون غيبتهم لكي يأتو بما هو جديد
وعلى قولة المثل ::من طول الغيبات جاب الغنايم ::
ونحن بإنتظاكم
اعذروني على على كلامي لكنني افتقد الجميع
تقبلو مشاركتي pale Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحسون



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيــــــــــــــــــــــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــــــــب الجـــمـيــــــــــع؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 6:42 am

انشاء الله بتشوفي اعضااااء هالكثر

بس يلا البركه فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
trvez(القاتل)
جروحي نشيط
جروحي نشيط
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيــــــــــــــــــــــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــــــــب الجـــمـيــــــــــع؟؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 12, 2010 6:22 pm

lol! السسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

كيف الحال
أخواني واخواتي
الاعزاء علي قلبي
سلام من قلبي الي قلبكوم
لقد اسعدني توجدي معكم
ولكن لااقول اين ذهب الجميع الجميع موجودمعكم انشاء الله
باقلب واحد واحساس واحد
تحياتي الكم
اخوكم القاتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيــــــــــــــــــــــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــــــــب الجـــمـيــــــــــع؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جـروحي :: ღ جـــروحي الــعــامــة ღ :: ₪|[ آراء ونـقـاشـــات ]|₪-
انتقل الى: