منتديات جـروحي
ضيفنا الكريم :

-- يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا --

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل [URL="https://6rooh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=register"]بالضغط هنــا[/URL]

مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر  التي يكررها البنغاليه 285334
منتديات جـروحي
ضيفنا الكريم :

-- يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا --

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل [URL="https://6rooh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=register"]بالضغط هنــا[/URL]

مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر  التي يكررها البنغاليه 285334
منتديات جـروحي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جـروحي

اهـلا وسهــلا بكــم فـي منتـديات جــروحي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر التي يكررها البنغاليه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلام جريحه

احلام جريحه

مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر  التي يكررها البنغاليه Empty
مُساهمةموضوع: مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر التي يكررها البنغاليه   مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر  التي يكررها البنغاليه I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 02, 2010 10:07 am

لاحظت من خلال تجولي بالاسواق والمجمعات واختلاطي ببعض البنغالية لإشراء بعض المستلزمات الخاصه انهم يقولون أهلين مدير تفضل ويضحكون Laughing

وأنا مستغرب ليش يقولي مدير هو يعرف عني شي يعرف اني مدير ؟؟ scratch

او عاطل عن العمل هو يعرف عن حياتي عشان يقول مدير ؟؟

لا والمشكلة انهم كلهم كل البنغالية يقولون مدير أنا فكرت فيها كثير scratch

ولا راحت عن بالي كلماتهم (( يامدير )) وبعدها تتغير وجوههم ويضحكون ؟؟

قلت لازم اسأل عن هالكلمه واعرف معناها رحت لمكتب السالم لترجمه

قابلت استاذ باللغه هندي يترجم الأردو واللغه البنغاليه والهنديه سألته وقلت له ابي اعرف اكثر من كلمة بنغاليه ممكن تترجمها لي بالعربي ؟؟؟ وبقولك سالفتها بكل صراحه قلت له وش معنى كلمة مدير بالبنغاليه Shocked ؟؟ (( نظر فيني وضحك والله العظيم ضحك )) Laughing وقال لي لازم تعرف معناها ؟؟ قلت ايوه لازم بصراحه ضحكته زادت الشك فيني والاستغراب وانواع الافكار والتعجب وش معناها ابي اعرف لو ادفع كل اموال الدنيا ياناس وصلت مرحلة اني لازم اعرف هالكلمة من اللي شفته من البنغاليه يقولونها ويضحكون ولا ادري وش يضحكهم واللي مهبل فيني ليش كلهم متفقين على كلمة وحده .. كلمة يامدير ليييييييش ابي افهم

قلت لا والله العظيم ما اطلع لو اتهاوش معك إلين تقول لي وش معنى الكلمة Evil or Very Mad ..... قال بقولك لكن لاتقول لاحد لان هالكلمة يمكن مايقصدو الشتم والسب فيها لسعوديين او زبائنهم يمكن يقول مدير من باب الأحترام لك والكلمة هذي باللغه العربيه مدير مافيها شي والمتعارف عليها ان المدير هو الشخص المسؤول له منصب وتقدير في المجتمع ،،، المهم ازعجني بكلامه وترقيعه لكلمة مدير قلت لا خلصني ترى طولت وأنا انتظرك تكلم ...

تدرون وش معنااااااااها ؟؟؟؟؟؟ Mad

كلمة مدير بالبنغاليه يعني عزكم الله (( حمــــــــااار )) لا وحمار اصلي بعد Twisted Evil

احنا حميير عند البنغاليه لو فكرت شوي اخوي المحترم ليش يقولك اهلين مدير ؟؟

يعرفك يعرف عن حياتك هل انت مدير او وزير او طيار او مدرس او عاطل عن العمل إلخ ... لاحظو بأغلب المجمعات والاسواق والمنتنزهات اللي فيها بنغاليه اول مايستقبلك ويبي يضحك عليك يقولك على طول مدير تبي تعرف انو الكلمة هذي

يقصد فيها انك حمار مع احترامي لك رد عليه بأبتسامه او ضحكه وقوله لا انت المدير ومدييييييييير كبيييييييييير بعد lol! .. وشوف ردة فعله شنو Very Happy Shocked .. صدقني راح تشوف وجهه تغير واللي حوله اصحابه البنغاليه راح تتغير نظراتهم لك ،،،

حبيت اقولكم تجربتي مع كلمة مدير ومع الحيوانات البنغاليه اللي اتمنا من وزير العمل والعمال انه يخاطب حبيبنا الملك عبدالله بطرد كل البنغاليه من البلد

والخافي اعظم ،،،،،

انتبهووووووووووووو عاد من البنغاليين Very Happy

الموضوع منقول للأمانه

وتقبلو موضوعي
ღMêMôღ

ღMêMôღ

مُساهمةموضوع: رد: مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر التي يكررها البنغاليه   مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر  التي يكررها البنغاليه I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:23 am

خخخخخخخخ
من بعد اليوم حاخذ حذري

يسلمو
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر التي يكررها البنغاليه   مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر  التي يكررها البنغاليه I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 6:34 am

يسلموووووووووووووو على طرحك ولكي احترامي اختي احلام جريحه
https://6rooh.ahlamontada.com

مـــعـــنــى كـــلــمـــة مــــــــــديــــر التي يكررها البنغاليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخل هنا واعطنى رايك في فريقك المفضل وهل نفعته المبارة الودية التي خاضها والمعسكرات